Laufenn News
مصر للتجارة العالمية تطلق إطارات (لاوفن) بالسوق المصرية
Date.
2017-02-16
View.
3182
أحتفلت شركة مصر للتجارة العالمية باطلاق اطارت لاوفن فى السوق المصرية وذلك بحضور د. سعد الريس وأحمد بيومى رئيسى شركة مصر للتجارة العالمية وكلاء إطارات هانكوك بالسوق المصرية كل نام مدير عام المكتب الإقليمى لشركة هانكوك بالقاهرة ، وبارك مدير التسويق ومحمد رضا مساعد مدير التسويق … علاوة على حضور نخبة من رجال الأعمال وموزعى الإطارات بالسوق المصرية… ومن خلال حفل كبير تم تنظيمه بفندق ماريوت الزمالك ، تم إطلاق إطارات (لاوفن – LAUFENN) الكورية التى تعد أحدث منتجات شركة هانكوك العالمية لللإطارات ، والتى تستهدف معها الشركة شريحة عالمية أكثر إتساعاً بكافة الأسواق العالمية .
ومن خلال العرض الذى قام به بارك مدير قطاع التسويق بالمكتب الإقليمى بالقاهرة لشركة هانكوك العالمية، تحدث عن رؤية شركة هانكوك العالمية فى رغبتهم بالتوسع عالمياً مع نوعية جديدة من الإطارات تتميز بجودتها العالية وسعرها الأكثر إقتصادية من المنتج الرئيسى للشركة وهو “هانكوك” ، والذى تستهدف معه الشركة كافة الأسواق العالمية ، حيث تم إطلاق هذا الإطار عام 2015 بالأسواق الأوربية والأمريكية حيث يغطى بدوره أكثر من 75% من نوعيات الإطارات المطلوبة بالسوق الأمريكى وما يزيد عن 90% من متطلبات السوق الأوربية … وذلك بخلاف إطلاقه بالمرحلة الثانية بكل من الأسواق الآسيوية وأسواق الشرق الأوسط وليصل مؤخراً إلى الأسواق الأفريقية.


وتعنى كلمة (لاوفن) – الجرى باللغة الألمانية – وهو ما يشير إلى رؤية الإنطلاق السريع لهذا الإطار بكافة الأسواق العالمية نحو منافسة قوية حامية .. هو قادر على حسمها مع ما يتحلى به من جودة عالية وأسعار مدروسة.
وأضاف بارك بأن إطارات لاوفن تتوافر بمجموعة متميزة من النقشات لمخاطبة العديد من متطلبات المستهلكين وكذا فصول العام الأربعة ، حيث يتوافر منها ما هو مخصص لسيارات الركوب وسيارات الدفع الرباعى بخلاف السيارات الفان والنقل الخفيف ، كما تتوافر بمواصفات الأجواء الجافة ، والأجواء الممطرة والثلجية (وهو ما لن يتم توفيره بالسوق المصرية لعدم الحاجة لإستخدامه) ، بخلاف المخصصة للإستخدامات الواسعة التى تغطى فصول السنة الأربعة.
وبنهاية العرض، أكد بارك على إتساع رقعة تصنيع إطارات (لاوفن) بالعديد من مصانع الشركة العالمية شأن كوريا وأندونيسيا ، فيما سيتم إضافة تصنيعه لاحقاً بمصانع الشركة بكل من الولايات المتحدة الأمريكية ، والمجر والصين لتغطية الطلب المتزايد على هذا الإطار الجديد والمتوقع له تضاعف الإقبال عليه خلال السنوات القليلة المقبلة.